الخزامى تحصد جائزة ” أفضل شركة سعودية لإدارة الفنادق الفاخرة ” للسنة السادسة على التوالي.
أجنحة الفيصلية تنال ” فئة أفضل أجنحة فاخرة على مستوى الشرق الأوسط ”

رأس الخيمة، ×× إبريل، 2018 – فازت الخزامى، الشركة السعودية الرائدة في قطاعات الضيافة وإدارة الممتلكات، بتسع جوائز إقليمية ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمي الذي جرى بتاريخ 19 إبريل 2018 في إمارة رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تحتفي «جوائز السفر العالمية» بالمتميزين من رواد القطاع السياحي، حدثاً عالمياً لتكريم أعلى مستويات الجودة في هذا القطاع.

وبهذه المناسبة، أعرب الأستاذ عبد العزيز الحبيب، الرئيس التنفيذي لشركة الخزامى عن بالغ سعادته وفخره بتكريم الشركة بجائزة أفضل شركة سعودية لإدارة الفنادق الفاخرة للسنة السادسة على التوالي، كما أثنى على فريق عمل شركة الخزامى الشريك الرسمي بالنجاح ومساهمته الفاعلة في لبناء هذا النموذج المثالي الذي يقف في مقدمة القطاعات الداعمة للمشروع التنموي الإقتصادي المحقق لرغبات المجتمع الجامحة المتلهفة بناء منظومة إقتصاد يفخر به الوطن والمواطن على حد سواء .

وأكد الأستاذ عبد العزيز الحبيب على أن هذا التكريم يأتي ليعكس التزام شركة الخزامى مجددا بتطوير قطاع السياحة في المملكة وتحقيق روية المملكة 2030 القائمة على النجاح المقرون بالمسئولية الإجتماعية من خلال توفير أفضل تجربة وقيمة للعملاء والزوار ممزوجاً بإستغلال جميع الثروات الوطنية والنهوض بها لتكون هي أساس بناء المجتمع . منوهاً في الوقت نفسه بأهمية هذا التكريم ليكون حافزاً لجميع شركاء النجاح لمواصلة العمل على الحفاظ على هذا التميز.

من جهته، أشاد السيد حسين حتاتة، نائب رئيس الشركة لقطاع الضيافة بهاذا التكريم والجوائز التي نالتها الخزامى، ومؤكدا على أن تكريم الشركة مرة أخرى من قبل ” جوائز السفر العالمية ” هو إعتراف بجهودها وبجهود فريق عملها وعلاقات الشراكة التي تربطها مع شركات و المستثمرين والملاك وأصحاب المصلحة من داخل وخارج المملكة، والتي حققت لها نجاحات ألهمت القائمين على الشركة والمعنيين بقطاع الضيافة والسياحة في المملكة.

وأضاف حتاتة ” إننا مستمرون في تحديد معايير جديدة في قطاع الضيافة. وهذه الجوائز وغيرها من التكريمات التي نالتها الشركة ليست سوى دليل على المكانة الريادية التي تحتلها الشركة في السوق السعودية. وهو ما سيشجعنا في المستقبل على تبادل خبراتنا في مجال الضيافة والسياحة مع شركات من خارج المملكة. ”

يذكر أن المملكة تسعى إلى مضاعفة قدرات قطاع الضيافة والسياحة لديها بحلول عام 2020، وذلك من خلال تشجيع الشركات الرائدة محليا، وعلى رأسها الخزامى، والتي سوف تدعم هذا المسعى باعتبارها لاعبا رئيسيا في قطاع الضيافة والسياحة في المملكة، واستمرارا لمسيرتها ونجاحها في تقديم كل ما هو أفضل ومتميز للعملاء.

وفيما يلي الجوائز التي نالتها الخزامى من ” جوائز السفر العالمية ” لعام 2018:

جائزة أفضل شركة سعودية لإدارة الفنادق الفاخرة ( شركة الخزامى ).
جائزة أفضل أجنحة فاخرة على مستوى الشرق الأوسط ( أجنحة الفيصلية ).
جائزة أفضل فندق تراثي في المملكة ( فندق الخزامى ).
جائزة أفضل فندق حفلات ومؤتمرات في المملكة ( فندق الفيصلية ).
جائزة أفضل فندق للعائلات والترفيه في المملكة ( فندق ومارينا البيلسان ).
جائزة أفضل فندق للأعمال والترفيه في المملكة ( فندق ومارينا البيلسان ).
جائزة أفضل منتجع فاخر في المملكة ( منتجع وسبا الفيصلية ).
جائزة أفضل فندق في مكة من حيث تميز الخدمة ( فندق الشهادة ).
جائزة أفضل شقق مفروشة في المملكة (فندق ورزيدانس فيوز).