أعلنت الخزامى، الشركة السعودية الرائدة في قطاعي الضيافة وإدارة الممتلكات، عن افتتاح أول مطعم من مطاعم مامو-مايكل أنجلو في الشرق الأوسط، وتأتي هذه الخطوة في سياق التزام الشركة منذ تأسيسها في العام 1995 بتوفير تجارب استثنائية ومتميزة لرواد المطاعم الفاخرة في المملكة عبر مجموعة المطاعم التي تديرها.

يذكر أن مطاعم مامو-مايكل أنجلو قد انطلقت منذ 23 عاماً لتجسد مطبخ منطقة الريفييرا المتوسطية الذي يتميز بعراقة الضيافة الإيطالية ويجمع بين المطبخين الإيطالي والفرنسي بأطباق عائلية تقليدية ووجبات مامو المخصصة والمعدة من المكونات الأصلية الطبيعية في بيئاتها المحلية.

وفي هذه المناسبة، التي جاءت في إطار الاتفاقية الموقعة بين شركة الخزامى وسلسلة مطاعم مامو، أعرب الأستاذ عبد العزيز الحبيب، الرئيس التنفيذي لشركة الخزامى، عن سعادته بهذه الخطوة الهامة التي ستعزز من قدرات الشركة بتوفير الأفضل لعملائها ضمن القطاع، منوهاً بالمكانة المتقدمة التي تحتلها مطاعم الخزامى في المملكة مثل مطعم ” La Cucina” و مطعم ” “Globe. وقد اشار الحبيب إلى أن هذه الخطوة جاءت استجابة للتوجه العام لدى العملاء نحو ثقافة المطاعم الفاخرة لاسيما الاطباق الإيطالية والمتوسطية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة الخزامى قد أعلنت في العام 2017 عن توقيع اتفاقية مع مجموعة مطاعم “هاكسان”، يتم بموجبها افتتاح 5 مطاعم فخمة. الأمر الذي سيساهم في وضع المملكة على خارطة المنطقة للمطاعم الفاخرة التي تستقطب الذواقة.